رواتب شركة المراعي دبلوم , مهندسين,ثانوي,بكالوريوس


المراعي، شركة مساهمة سعودية تعمل في مجالات الزراعة، ومنتجات الألبان، وتوزيع المواد الغذائية، تشمل السعودية ودول الخليج العربي
1 رواتب شركة المراعي  2021-2020:

متوسط الرواتب.
10105 ريال سعودي .
رواتب الذكور.
10228 ريال سعودي .
رواتب الإناث.
8728 ريال سعودي .
 تاريخ نزول رواتب شركة المراعي  ,   رواتب شركة المراعي مهندسين  ,
2 معلومات حول شركة المراعي:
انشئت شركة المراعي من قبل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وهي احدى الشركات السعودية المساهمة والتي تعمل في المجال الزراعي والانتاج الحيواني والغذائي وتوزيعه في السعودية ودول الخليج.
لدى المراعي شراكة ممتدة مع شركة ببسيكو منذ عام 2009 والتي تستحوذ من خلالها على عدد من مشاريع الشركة في الانتاج الغذائي في المنطقة.
بدأت المراعي عمليات انتاجها عام 1977 تحت قيادة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير، والذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة للشركة منذ إنشاءها حتى الآن.
يقع المبنى الرئيسي للشركة في الرياض.
بدأت الشركة انتاجها بـ350 بقرة أن تتضخم الكثافة التشغيلية خلال العقود الثلاثة الماضية ليصل قطيع المراعي من الأبقار إلى 170,000 بقرة لتصبح الشركة الأكبر عالميا في انتاج الحليب ومشتقاته.
3 لمحة عامة عن شركة المراعي:
تعد شركة المراعي أكبر شركة لتصنيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، وتسعى إلى توفير الأغذية والمشروبات ذات الجودة العالية والقيمة الغذائية المرتفعة التي تُثري حياة المستهلكين اليومية.
ومن خلال تركيزها الدائم المنصب على الالتزام بأعلى معايير الجودة، نجحت شركة المراعي في أن تصبح الخيار المفضل لدى المستهلكين لتوفير منتجات مميزة تلبي كافة احتياجاتهم.
وتحافظ شركة المراعي على ريادتها في السوق في مختلف فئات المنتجات الرئيسية التي توفرها، وذلك عائدًا إلى اهتمامها بآراء المستهلكين من جهة، والتزامها بتوفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية من جهة أخرى.



المشاركات الشائعة

 
Atas