ما هي مميزات خدمات دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي لطلبة المدارس 2021/2020

 تعرف على خدمات دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي لطلبة المدارس

 خدمات إلكترونية  دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي 2021/2020
أعلنت دائرة التعليم والمعرفة بإمارة أبوظبي ، عن إطلاقها لعدد (8) خدمات إلكترونية جديدة ؛ وذلك في محاولة لتوفير الجهد والوقت على طلبة المدارس وأسرهم ، بالإضافة إلى مختلف الكوادر التعليمية.........

وكانت الدائرة قد أطلقت جميع خدماتها عبر (تم) وهي منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة ، والتي توفر لكافة المتعاملين بأبوظبي إتمام سلسلة كاملة من مختلف الخدمات التي تقدمها الحكومة الإماراتية ، وذلك عن طريق شبكة اتصال موحدة.....

ما هي مميزات  الخدمات الإلكترونية  دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي 2021/2020

وتتميز الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الدائرة ، بتلبية احتياجات جميع الطلاب وأسرهم ، بالإضافة إلى العاملين بمؤسسات التعليم الخاص سواء كانت حضانات أو مدارس.

وتقوم المجموعة الأولى من الخدمات الجديدة بالتركيز على التصديق الإلكتروني للرسائل والشهادات والوثائق التي قد يحتاج إليها الطلاب ، والتي تشمل (شهادة استمرارية الدراسة ، وطلبات التصديق على الشهادات الدراسية ، وشهادة الانسحاب ، وشهادة ترك الدراسة)، في حين المجموعة الثانية تقوم بالتركيز على إصدار إخطارات التعيين الإلكترونية ، الخاصة بالعاملين بالمدارس الخاصة أو الحضانات.

وتأتي حزمة الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الدائرة في لتنضم إلى مجموعة كبيرة من الخدمات الرقمية التي أتاحتها الدائرة لمستخدميها ، وذلك بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء في مختلف مجالات تقنية المعلومات والتكنولوجيا والتعليم ؛ من أجل تفعيل منظومة كاملة متكاملة للتعليم عن بعد ، مثل (منصة ألف ، و MYON ، وpearson).

ونجد أنه مع إطلاق الـ (ثماني) خدمات الإلكترونية الجديدة ، قد نجحت التعليم والمعرفة في إتمام نسبة (95%) من العدد الكلي للطلبات التي تتلقاها ؛ للحصول على كافة خدماتها ، وفي إطار نجاح الدائرة ، فقط أنجزت أكثر من (143 ألف) معاملة في العام الماضي.
الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة التعليم والمعرفة  2021/2020
يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة التعليم والمعرفة ، والاطلاع على كافة التفاصيل ، من هنا.
كما يمكنك الدخول إلى منصة (تم) ، من هنا.



المشاركات الشائعة

 
Atas